القائمة الرئيسية

الصفحات

رقصة إمبراطورية السماء Dance of the Sky Empire




 معلومات عن الدراما
  • اسم الدراما: رقصة إمبراطورية السماء
  • الإسم بالإنجليزية: Dance of the Sky Empire
  • الإسم بالصينية: 天舞纪
  • يُعرف أيضاً بـ:  Dance of the Sky , Tian Wu Ji , Tenki , Dance of the Empire , 妖气长安 , 天舞紀
  • النوع: تاريخي ، رومانسي ، خيالي
  • وقت العرض: 8 يوليو 2020م- 30 يوليو 2020م
  • مدة العرض: 45 دقيقة
  • شبكة الإنتاج: iQiyi
  • التقييم: 8.7
  • عدد الحلقات: 28
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 قصة الدراما 
تدور أحداث المسلسل الصيني التاريخي (رقصة إمبراطورية السماء Dance of the Sky Empire)
حول : أكاديمية مويون هي الأكاديمية رقم واحد في تانغ العظمى. ومع ذلك ، يقال أن طالب من المدرسة سيصبح العامل المحفز لعودة ملك الشياطين. وبدهشة الجميع ، يتم قبول شخص ذو حياة بائسة المسمى لي شوان عن طريق الخطأ في الأكاديمية. تدور أحداث القصة على خلفية سلالة تانغ المزدهرة في عصر تعايش فيه البشر والشياطين. وصول لي شوان هجين بشري وشيطاني ، يكسر السلام الهش. خلال هذا الوقت ، لي شوان ، الجاسوسة الشيطانة سو يوليان و لونغ يي إر يطورون علاقات معقدة. عندما يصبح لي شوان في نهاية المطاف بطلاً للشعب ، يواجه معضلة تتمثل في الإضطرار إلى تحديد مكان ولائه.

تعليقات مستخدمي الإنترنت على الدراما :
  • شو كاي يجعلني أبكي ؟؟؟ الحلقة 13 و 16.
  • أنا الآن أكثر حبًا لقصة حب الأميرة يون شان وشياو فنغ مين. إنهما لطيفان للغاية معًا ، لا يمكنني المساعدة ، لكنني استمتع بمشاهدتهما معًا حتى أكثر من الزوجين الرئيسيين
  • أنا أستمتع تمامًا بهذا. أنا أحب الرومانسية و الحلقة 13 كانت الرجيج المسيل للدموع. رأيت مقاطع bts لهذا المشهد وقام أصحاب الدور الرئيسي بعمل جيد حقًا. الموسيقى هنا جيدة أيضًا.
  • أنا حقا لا أعرف كيف يتمكن الناس من مشاهدة دراما مثلث الحب ، وهذا يجعل قلبي يؤلمني. أجد نفسي أتخطى كل الوقت.
معلومات أخرى عن دراما رقصة إمبراطورية السماء :

العنوان الأصلي: 天舞纪
الموضوع: 
مسلسل رفصة إمبراطورية السماء , دراما  Dance of the Sky Empire
معروف أيضًا بإسم: Dance of the Sky , Tian Wu Ji , Tenki , Dance of the Empire , 妖气长安 , 天舞紀
الأنواع: تاريخي ، رومانسي ، خيالي.
العلامات: مثلث الحب ، شيطان ، أصدقاء للعشاق ، كوميديا ، مقتبس من رواية ، أسطورة تاريخية ، سلسلة ويب ، بو فيان ، تانغ تانغ  ، أزياء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع